منتديات اطفال وبس
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزى الزائر عزيزتى الزائره
اهلا ومرحبا بك فى منتديات اطفال وبس
اذا كنت عضو فيرجى تسجيل الدخول مباشرا
واذا كنت عضو فسنتشرف اذا سجلت معنا ونتمنا لك التوفيق
مع تحياتى مديره المنتدى

منتديات اطفال وبس


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شوفوا جنان تحب عبودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
dho0ome love2
صغنون مدلل
صغنون مدلل
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
العمر : 20
الموقع : فــــي كــــل مكــــان يريد قـــلبي

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 21, 2010 8:16 pm

القمر كله كتب:
عااادي الناس الي كذا بس يبغون

تطنيش وبس وعلى قولة المثل

( دوى الكلب سفهه)

شو تقولين انتي اقوول عربي لو سمحتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kol1245.a7larab.net
تحدوها البشر
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 2439
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : القصيم ... بريده فديتهااا-مزاجي مبسَوطـۂ بشَوفقڪم وبرجعتي لكم احبكم امووه -عملي طـآلبـۂ

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 8:30 am

خلاصـ بنات بدون مشاكل


ون صارت المشاكل راح يكون المنتدى

مو حلو خلون ننبسط ونسولف

ونضحك مع بعض

والي يبيني لي انا في كل قسم صفحه اسمها كل ائعزء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون ليبيا
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 742
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
العمر : 19
الموقع : ليبيا طربلس

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 8:43 am

شو خيف وين صورة علشان نصدق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 8:54 am

مشكورين ع المروووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dho0ome love2
صغنون مدلل
صغنون مدلل
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
العمر : 20
الموقع : فــــي كــــل مكــــان يريد قـــلبي

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:12 am

صرفت هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kol1245.a7larab.net
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 11:29 am

لا ما صرفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القمر كله
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 1:57 pm

اانتي والله الي كلامك مو مفهوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القمر كله
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 2:00 pm

اانتي والله الي كلامك مو مفهوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:27 pm

مين كلامي اناااا يالقمر كله ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القمر كله
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:29 pm

شنو ما فهمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:30 pm

؟؟ انيت تقولين كلامك مو مفهوم تقصديني انا الي كلامي مو مفهوم ولا بنت ثانية ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القمر كله
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:33 pm

لا بنت ثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 3:36 pm

اها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القمر كله
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 4:49 pm

ايوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 22, 2010 8:31 pm

اسمعو انا اقوولمكم من الحين عبودي ما يحب جنان والرقم يلي تقوله هذا رقم ابوه على فكره يا دحوم واصلن كان الرمز حق عبودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ܤܔ♥♥عازفة الاحزان♥♥ܤܔ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1033
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 9:37 am

Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 12:37 pm

اف ياليتنا ماكتبنا هالموضوع ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ܤܔ♥♥عازفة الاحزان♥♥ܤܔ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1033
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس نوفمبر 25, 2010 9:30 am

ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس نوفمبر 25, 2010 9:50 pm

ايه صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اميرة الورد
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 2550
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الجمعة نوفمبر 26, 2010 8:51 pm

المفروض تنصحينه وبعدين موشرط حب
ترا والله بكره احد يفضحك عند احد وتذكري كلامي زين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 29, 2010 6:44 pm

انا الحمد الله ماعلم اسراي عند الناس

وبالاخص النت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة الذكريات
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 18/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 7:39 am

عييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب انو هيا تقلك سر وانتي تنشري مرررررررررررررررررره عيبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس ديسمبر 02, 2010 6:38 am

فتيات شبان انا اسففة كاان الشيطان يوسوس في عقلي والابليس ايضاً

اسسففة

لكن جنان قالت لي في المحادثه انها تحب عبد الله

اختي قالت لي اكتبي هذا الموضوع ولا انا لا اريد كتابته

......................


تم جعل المنتدى اسلامي عام .. وتم جعلة بالغة العربية الفصحة لغة القرآن الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد ديسمبر 05, 2010 8:33 am

اول الله يخلي لك اختك ان شاء
,,بس اذا اختك قالت طيحي في النار بطيحن,,
ومعليش اذا ادخلت في حاجة ماهي لي اوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين ديسمبر 06, 2010 8:05 am

اصلا انا اختهاا

سارا تهاوووشت معها بالمسن



وبعدييين هي كتبت الموضوع اصلا انا ماعندي ايميل جنان ..~\\


باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:51 am

بايااااات
واصلن المسامح كريم وانا ما اهتميت في هذا الموضوع لاني واثق من نفسي احب ومين ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:36 pm

كيف الحين تقرب لك ؟؟

هي عمانية وانت سعووودي؟؟؟!ّ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مښڲڀڼ قڸپې ڲم ٻعٱڼې♥
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3229
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : الطأإئف ح ـيأإتي..|~

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين ديسمبر 06, 2010 10:09 pm

ماحسيتي انك مللقوفه مالك دخل فيهم >>القافه قرافه
انتي لازم تحذفين هل موضوع وتتراجعين عن كلامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مښڲڀڼ قڸپې ڲم ٻعٱڼې♥
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3229
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : الطأإئف ح ـيأإتي..|~

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين ديسمبر 06, 2010 10:09 pm

صح هيه ماتقرب لك عبودي الكذب حرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين ديسمبر 06, 2010 10:30 pm

يادودي دلع انتي اولا مالك شغل وهي قيلة لي بالمسن انة هي تحب عبودي ..

وبعدين انا متىا قلت لكم اني اكذب ؟؟

اقول لاتألفون كلام ع الفاضي

وبعدين المشكلة بين عبودي وجنان انتي وش دخلك وتجين وتتكلمين ؟؟

ترا انا اكرة اللقافه .. بشكل غير طبيعي
فيعين لاتخليني اتعامل معك تصرف ثاني !!

اؤؤؤكـ

واذا قالووا شي تعالي وتكلمي طيب

وبعدين انا ماعمريكذبت لانة اصلا متربية زين واهلي نبهوني اني ماكذب ..~

مفكرتني مثلكم كل واحد يكذب من جهه ؟

وبعدين انا معها تهاوشنا ع المسن .. وفضحتنها عشان مرة ثانية ماتسب الغير

ولية هي مفكرتنا عباد لها ولا حشم بسنوقف عند بيتوهم ؟؟

وبعدين انا اكرة الطريقة .. الي يتغزلولد في بنت وتاخذ ايميلة ..

لانة اصلا هالكلام حنا ممنوع عندنا اؤؤؤكـــــــــــــــــــــــيـ ..

وانتي الحينتوكم صغار وش لون لجيتوا كبرتوا اقول خليني ساكتة بس

ولاتحشرين نفسك طيب خلاص حنا نحل مشكلتنا بنفسنا وانتي اخرمن يتكلم .
يازعطوووووووووطة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مښڲڀڼ قڸپې ڲم ٻعٱڼې♥
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3229
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : الطأإئف ح ـيأإتي..|~

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين ديسمبر 06, 2010 10:37 pm

اول شي انا مو صغيره اوكيه
ثاني شيءدام انك تكرهين القافه ليش تتلقفين
ثلالثن انا ماتهمتك بالكذب اتهمت عبدالله لانو قال انو جنان تقرب لو
وانا مو صغيره وممكن اكون اكبر منك اصلن
وحطي لسانك في فمك
هههههههههه حسبتي انك بتتخوفففيني لا حبيبتي انا ماما وبابا ماخاف منهم
ماخاف الى من الى فهمتي ياسفيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيبا موديل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 18
الموقع : بنغازي ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 4:18 am

انا ما امصاحب لا جينا ولا عبودي او انتي كيف عرفت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:18 am

دودي الدلع وش دخلك اناا مادخلتك وانا قلت خلااص انا وش علي منهم خلااص وانتي وش دخلك فيني وفي موضوعي وانتي لازم تدخليين وانتي شكلك تحبي الاولاد عشان كذذا تدافعيين عنهم وانا ماخاف الا من الله ومااخاف من 100 من اشكاللك ..


وانا اكبر منك ولا احط عقلي بعقل بزرة ويالييت ماسجلت بذا المنتدى الي كلة بزآرين

اوووف يعني انا ماقصدكم اقصد دودي الدلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 12:28 pm

لا خلاص اكسروا الشر
واصلن جنان ما تقربلي بس قالت كذا علشان تقولي انها دافع عني (ههه)
واللهـ بكيفكـ ما تصحبيني والله شي راجعلك
خلاص قفلوا الموضوع على شاني يلا كل واحدد يقول لثاني انا اسف علشان شاني او طلب مني ...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مښڲڀڼ قڸپې ڲم ٻعٱڼې♥
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3229
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : الطأإئف ح ـيأإتي..|~

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس ديسمبر 09, 2010 12:14 am

لا عبودي تبغاني انزل نفسي لها لالا مستحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس ديسمبر 09, 2010 6:14 am

وانا مانزل لك مستحييل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مښڲڀڼ قڸپې ڲم ٻعٱڼې♥
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3229
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : الطأإئف ح ـيأإتي..|~

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت ديسمبر 11, 2010 7:08 am

ههههههههههه موتيني ضحك rabbit
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحدوها البشر
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 2439
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : القصيم ... بريده فديتهااا-مزاجي مبسَوطـۂ بشَوفقڪم وبرجعتي لكم احبكم امووه -عملي طـآلبـۂ

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت ديسمبر 11, 2010 9:21 am

خلاص بنات على شان خاطر مهره بليز Sad


تسمحو احنا ما نبي من الدنيا الى الاعمال الصالحه

وش نبي في هلهوش انا كبر وعيب هههههه

يله تسمحو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همني حبكم
صغنون مدلل
صغنون مدلل
avatar

عدد المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد ديسمبر 26, 2010 8:47 am

انتي وحدة قليلة ادب ولو هي تحبه ماالك دخل فيها انتي قليلة ادب اذا انتي بنت محترمة ماكنتي تدخلتي فيها وانا اعرف هديل زيين واذا تدخلتي فيها ايميلك بينهكر اوووكي Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مښڲڀڼ قڸپې ڲم ٻعٱڼې♥
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3229
تاريخ التسجيل : 21/08/2010
الموقع : الطأإئف ح ـيأإتي..|~

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد ديسمبر 26, 2010 9:05 am

مـــن جد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين ديسمبر 27, 2010 4:01 am

قمر الكون

دودي الدلع

انا
وش دخلني فيهم اوف خلااص

قمر
الكون انامارضى احد يغلط علي فاهمة؟!.

انتي القليلةالادب..

وانا وش دخلني.. الله بيحاسبهم

اذا يحبون بعض الله بيحسابهمِـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همني حبكم
صغنون مدلل
صغنون مدلل
avatar

عدد المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس ديسمبر 30, 2010 2:05 am

تقوولين وش دخلي اجل مافكرتي قبل ماتكتبي هالاكلام انه مالك دخل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس ديسمبر 30, 2010 9:22 am

ياناس اكسروا الشر وخلونا ننسا الماضي وندخل وفي الحاضر >>شكلي مدرس قواعد وانا ما ادري
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ والله في ناس تسجلو واانا ما اعرفهمـ ان شاء اتعرف عليهم

خلونا نفتح سالفة جديدهـ..Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود العدواني ^_^
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1608
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس ديسمبر 30, 2010 2:44 pm

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه رحت وجيت والسب فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الجمعة ديسمبر 31, 2010 11:31 am

هههههههههههه
ندري عنهم اقوولهم خلاص ..؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين يناير 03, 2011 11:05 pm

مراح اتسامح منها ولاابي انزل كرامتي لهـآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين يناير 03, 2011 11:06 pm

مراح اتسامح منها ولاابي انزل كرامتي لهـآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lolo
صغنون مدلل
صغنون مدلل
avatar

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 18/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأربعاء يناير 12, 2011 10:46 am

اوووف حرام عليكي روحي واطلعي مانبغاكي سودا سمرة شعرها خشن عميا كلها خلاقت ربي ورح نضلمك لانك مررة تتكلمين ع الناس وهذا اسموا قلة ادب صح يابنات والاولاد
واطلعوا من موضوعها السخيف ذا
Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذنبي اني بنت دلوعه
صغنون مدلل
صغنون مدلل
avatar

عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 12/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس يناير 13, 2011 9:38 pm

انا مااحب الهوش وبعدين مو كتبين منتدى اطفال وبس كيف يجي حب وغرام يعني عيب الكلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**مراقبة**
عضو صغنون
عضو صغنون
avatar

عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
الموقع : من جوجل

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الجمعة يناير 14, 2011 3:08 am

يا صمت ابنه تعالي هنا
انتي بشنو تفكرين انهم يحبو بعض يعني زي ايش ؟؟
هما يحبو بعض كصداقة ومو مثل ما انتي تفكرين ؟؟
يعنيي تحسبينهم شنو انهم يسوون اشياء ؟؟
لالالا حبيبتي انتي غلطانة راجعي في تفكيرك من جد انتي تفكرين كذا ؟؟
لالالا جنان من جد صادقة في حبها وبعدين انتو صغار و ما يفكرو يا صمت ابداً انهم يقولو ا يعملو اشياء فيها غرام !!

ردي رد محترم زي ما انا قلتلك باحترام ولا تعامليني زي دودي دلع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://http:\\ www.google.com
 
شوفوا جنان تحب عبودي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اطفال وبس  :: الاقترحات والشكاوى-
انتقل الى: