منتديات اطفال وبس
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزى الزائر عزيزتى الزائره
اهلا ومرحبا بك فى منتديات اطفال وبس
اذا كنت عضو فيرجى تسجيل الدخول مباشرا
واذا كنت عضو فسنتشرف اذا سجلت معنا ونتمنا لك التوفيق
مع تحياتى مديره المنتدى

منتديات اطفال وبس


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شوفوا جنان تحب عبودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
القمر كله
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الجمعة نوفمبر 12, 2010 4:59 pm

اهلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الجمعة نوفمبر 12, 2010 5:24 pm

منورهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنودي
عضو صغنون
عضو صغنون


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 13, 2010 12:30 am

بنات انا عضو جديد باركولي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحدوها البشر
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 2439
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : القصيم ... بريده فديتهااا-مزاجي مبسَوطـۂ بشَوفقڪم وبرجعتي لكم احبكم امووه -عملي طـآلبـۂ

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 13, 2010 4:42 am

هلا وغلا حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 13, 2010 4:45 am

مبروووك حبيبتي ..





































خلالالالالالالالالالالالالالالالالاص انا مالي شغل فيكم وخلاص ابلعوا فمكم والله حرم هذا الشيء انكم تحبوا توكم صغار وتحبوا وتحبوا انتو لساااااااااااااا اعمااررررررررررررركم صغيرة مو كبيرة ومافي حب


ليوووووووووونه الاموووووووووووووووورة خلاااااااااااااااااااااااص ابلعي لساانك اذا تحبين جنااااااااااااااااااااان وش نسوووووووووي لكككككك .؟



خلاااااااااااااااااااااااااااص لو قلناااااااااااا بنت مع بنت اي قلنا عاادي ام ولد وبنت ماسكتنا عنهاااااااااا عيب اصلاا .. الله حرم هذة الاشياء حب وحب حب وحب حب وحب ..



وين قاعدين احنا ؟





في قلب غرامي مثلــــــأ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحدوها البشر
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 2439
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : القصيم ... بريده فديتهااا-مزاجي مبسَوطـۂ بشَوفقڪم وبرجعتي لكم احبكم امووه -عملي طـآلبـۂ

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 13, 2010 4:58 am

ويا صمت خلي توقيعك مثل توقيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود العدواني ^_^
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1608
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 13, 2010 5:06 am

هلا قلبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحدوها البشر
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 2439
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : القصيم ... بريده فديتهااا-مزاجي مبسَوطـۂ بشَوفقڪم وبرجعتي لكم احبكم امووه -عملي طـآلبـۂ

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 13, 2010 5:18 am

فيونه حطي مثل توقيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيبا موديل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 18
الموقع : بنغازي ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 13, 2010 6:46 am

بهي كيييييييييف عرفــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بيبا موديل
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 225
تاريخ التسجيل : 21/10/2010
العمر : 18
الموقع : بنغازي ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 13, 2010 6:51 am

بهي الحمدلله انا مش امصاحبالاعبودي ولا جنان من شكل جنان او عبودي قليلي ادب affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجـــاااارحـ~|
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 942
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : الس

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 13, 2010 6:57 am

انتي مصدقه الموضوووع اشاعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحدوها البشر
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 2439
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : القصيم ... بريده فديتهااا-مزاجي مبسَوطـۂ بشَوفقڪم وبرجعتي لكم احبكم امووه -عملي طـآلبـۂ

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 13, 2010 7:12 am

والله انه الموضوع اشاعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح ماما
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
الموقع : مالكم دخل

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 14, 2010 4:44 am

هاااااي بنات شباب وش فياكم وش السالفة


ها بلليزر دو علي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحدوها البشر
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 2439
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : القصيم ... بريده فديتهااا-مزاجي مبسَوطـۂ بشَوفقڪم وبرجعتي لكم احبكم امووه -عملي طـآلبـۂ

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 14, 2010 5:15 am

اقري وتدرين وش السالفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nnoon
عضو صغنون
عضو صغنون
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 14, 2010 5:59 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ
الموضوع مرهـ حلوو ثنكيو صمتة على الموضوع يلي خلني اضحكـ .....!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nnoon
عضو صغنون
عضو صغنون
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 27/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 14, 2010 6:04 pm

عبودي عيب عليك يا قليل الادب انا ما ربيتك كذا بقول لامك انك تغازل البنات وبتشوفـ اذا ما قلته واخليه تاخذ الجوال منك وكل شي والسوني ولا تروح النادي وبتشوف عبودي تغازل اجل هاا طيب بخلي امك تشوف الموضوع علشانه اخليه تضحك معي ..! ومين هاذي جنانـ ودي اكلمه واقوله تحبين عبودي ولا ما تحبينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 14, 2010 6:12 pm

يالبى قلبك بتقولين لامي انا بكره واصلن امي مو مصدقه الموضوع .._ واصلن انا بكره بسافر بتجين مععنا بكلم ابوي وبشيل السوني والجوال ولاب توب يعني بفله هنااك هههههههههههـ ...**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 15, 2010 4:03 am

Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحدوها البشر
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 2439
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : القصيم ... بريده فديتهااا-مزاجي مبسَوطـۂ بشَوفقڪم وبرجعتي لكم احبكم امووه -عملي طـآلبـۂ

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 15, 2010 6:20 am

وين بسافر يا عبوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
..بنت ناس ما تنداس..
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 836
تاريخ التسجيل : 26/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 15, 2010 8:45 am

اماااااااا كذ اظاربتو ..
كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل كل اعضاء المـــــــــنـــــتــدى سامحوني انا ما اجلس بالمنتدى والله ما عمري دخلت موظوع الا اشوف مــــــــظاربـــــــه احب وحبيت اعطيكم معلومـــــــات عني قبل ما اخرج..لانو والله هالمره ثااااابته خرجتي من المنتدى..
اسمي..نغم فواز تركي الاسمري..
عمري..13..:سنه..:
عندي طموح كبير..مسامحه..داائماً اولا بالمدرسه..موهوبه وعندي موهبة الشعر..
اصغر وحده بخواني عندي اخوين واختين كبار الي منهم متزوج والي منهم مملك والي منهم مخطوب..
والله اني خرجه من المنتدى طلع المنتدى من عيني بس طبعا ما ابى اخرج بمظاربه خلاص اقلاكم وبس..انشاء الله كم يوم كمان ادخل واخذ لو كانعندي ايميلات بنات اسلوها وخلااااااص ما عاد لي دخله بالمنتدى..باي يا قلبي..


lol! lol! lol! lol! lol! احبكم..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود العدواني ^_^
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1608
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 15, 2010 10:52 am

عبودي هاذي بنت خاالت خالتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحدوها البشر
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 2439
تاريخ التسجيل : 14/09/2010
الموقع : القصيم ... بريده فديتهااا-مزاجي مبسَوطـۂ بشَوفقڪم وبرجعتي لكم احبكم امووه -عملي طـآلبـۂ

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 15, 2010 12:50 pm

عبدالله انت وين مسافر؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 15, 2010 1:48 pm

والله ابوي قال بنسافر جده او الدمامـ ..؟
هي هذاي بنت خالي واختي من الرضااعهـ
بس طيبه وحبوبهـ وتبي تتعرف عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الإثنين نوفمبر 15, 2010 5:04 pm

هلا والله فيهـآ ........!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Roro Cool
عضو صغنون
عضو صغنون
avatar

عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
الموقع : في الأحلام

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:08 am

عاشق كين كتب :معععع السلامه الباب يوسع جمل اطلعي
لا خلاص كل مواضيعها ابطلع ترى محنا ميتين عليك اطلعي يخف المنتدى من الفتن اصلن اني مصدر الفتن يا سوسه يا نمامه


كنت بتكلم مين بتكلم mOLanO ؟؟
ولا لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود العدواني ^_^
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1608
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:12 am

خخخ اتواق صمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 1:25 pm

كل عام وانتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 3:42 pm

وانتي بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأربعاء نوفمبر 17, 2010 4:07 pm

شيك شيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس نوفمبر 18, 2010 5:53 am

وشو يعني شيك شيك ؟؟؟؟


لو سمحتوا لاتكتبون خرابيط بلييز يعني تبون تزودوا مشاركاتكم باي طريقه

خلاص بلييييييييز اكتبوا شي مفييد اؤك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ǺḄŐ ầňấĐ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1986
تاريخ التسجيل : 16/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس نوفمبر 18, 2010 8:25 am

ايهـ نبي نزيد مشاركاتنا ..؟ فيه شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلود العدواني ^_^
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1608
تاريخ التسجيل : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الخميس نوفمبر 18, 2010 6:17 pm

خخخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابرنسيسة قمر موت
صغنون مدلل
صغنون مدلل
avatar

عدد المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الجمعة نوفمبر 19, 2010 1:26 am

شك شك شك شك شك شك شك شك شك شك شك شك كش كش شك كششك شك شك شك كش كش شك شك شك شك شك شك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ܤܔ♥♥عازفة الاحزان♥♥ܤܔ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1033
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الجمعة نوفمبر 19, 2010 8:08 am

ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي

الله هالنكت مررررررررررررره خطيرة
المنتدى قلباتو راسا على عقب
هههههههههههههههههه
بس ليش تشتمل جنان وعبودي حرام عليكم
ضلم بدل ماتدعو تنجح عملية جنان وتطلع بالسلامة
قاعدين تخرجو عنها اشعات ماتسوى شي وكلام خايس
اصلن اصلن حتى ولو كانت صح انتو شو دخلكم يووووه
......................








اسف صمت على كلامي بس والله هذي النكت حلوة لاتحرمين من موضيعك


وانا مع كلامك ياmOLanO

وياعبودي لا تزعل في الحقيقة هذي احلى نكت اضحك مثل عادتك
















سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ܤܔ♥♥عازفة الاحزان♥♥ܤܔ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1033
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الجمعة نوفمبر 19, 2010 8:14 am



[b]اكيد جنان تبكي هيك
مسكينة والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الجمعة نوفمبر 19, 2010 1:55 pm

اي بس انا ماطلعت اشاعات ولا شي

هي الي قالت لي .. بالمسنجر .. انة هي تحب عبودي ولو مايبحون بعض .. كان عبودي قال انة احنا مانحب بعض

وهو طول الوقت ساكت فيعني انة هو يحبها يوم اقوول


لها راح افضحك بالمنتدى يعني كنت امزح وياها جلست تسبني ومدري وشو ..
هي تسبني ومدري شو تقووول وانا كنت معصبة عليها عشان سبتني عشان كذا فضتنهااا وبعدين جنان تقول لي اسرارهاااااا عادي يعني

بس انتوا رحتوا تعتبرون كلامي انة اشاعه بعدين لو الكلام اشاعه ليه جيت وكتبت موضوع ؟.


وبعدين اذا تبوون انها تشهد خلوووها تجي وتشهد

وانا كم يوم وانا داخلة شفتها موجودة واكيد شافت موضوعي بس ماتبي ترد عليه لانها عرفت قيمة غلطاتها الي سوتها فيني
بعدين ياامونة جد انة مالنا دخل فيها بس هي تستااهل عشان مرة ثانية ماتعلم اسرارها عند الناااس

وانا الي يقززني انة اي بنت تقول لي انها تحب ولد انا ماحب هالحركات السخيفه هاذي عيب عليكم انكم تحبون اولاد ...

بعدين انا جد وش دخلني فيكم انا بس حبيت اني انصحكم بس انتم ماتقبلتوا نصيحتي

بعدين انتوا وحدة تقول انة عبودي ولد خالتها والثانية تقول انة اشاعه والثالثة تقول انة هي بالمستشفى

اقووول اذا تبي هي الي تجي تتسامح مني لانة هي الي غلطت علي مو اناا

بعدين انا ماقلت
شئ مو غلط كله كلامي صح في صح واصلا عبودي شاهد ع كلامي

ولو مايبي .. انة مانشوف رسايلة هو وجنان كان ماعطانا اسمة ورقم السر

هاذا دليل انة يبي انة نعرف كل شئ وينحااش ..

بعدين انا ماقلت انة اطلعع

هو الي يبي يطلع بمزاجة وياحلوين لاتقولوني كلام انا ماقلتة


واذا بتوني اطلع ترا عادي

ترا عندي 8 منتديات مسجلة فيهم ومشاركاتي فووق 7000

وعادي يعني

وباي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ܤܔ♥♥عازفة الاحزان♥♥ܤܔ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1033
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 20, 2010 4:41 am

عبـــيـر الـــورد .. كتب:
اي بس انا ماطلعت اشاعات ولا شي

هي الي قالت لي .. بالمسنجر .. انة هي تحب عبودي ولو مايبحون بعض .. كان عبودي قال انة احنا مانحب بعض

وهو طول الوقت ساكت فيعني انة هو يحبها يوم اقوول


لها راح افضحك بالمنتدى يعني كنت امزح وياها جلست تسبني ومدري وشو ..
هي تسبني ومدري شو تقووول وانا كنت معصبة عليها عشان سبتني عشان كذا فضتنهااا وبعدين جنان تقول لي اسرارهاااااا عادي يعني

بس انتوا رحتوا تعتبرون كلامي انة اشاعه بعدين لو الكلام اشاعه ليه جيت وكتبت موضوع ؟.


وبعدين اذا تبوون انها تشهد خلوووها تجي وتشهد

وانا كم يوم وانا داخلة شفتها موجودة واكيد شافت موضوعي بس ماتبي ترد عليه لانها عرفت قيمة غلطاتها الي سوتها فيني
بعدين ياامونة جد انة مالنا دخل فيها بس هي تستااهل عشان مرة ثانية ماتعلم اسرارها عند الناااس

وانا الي يقززني انة اي بنت تقول لي انها تحب ولد انا ماحب هالحركات السخيفه هاذي عيب عليكم انكم تحبون اولاد ...

بعدين انا جد وش دخلني فيكم انا بس حبيت اني انصحكم بس انتم ماتقبلتوا نصيحتي

بعدين انتوا وحدة تقول انة عبودي ولد خالتها والثانية تقول انة اشاعه والثالثة تقول انة هي بالمستشفى

اقووول اذا تبي هي الي تجي تتسامح مني لانة هي الي غلطت علي مو اناا

بعدين انا ماقلت
شئ مو غلط كله كلامي صح في صح واصلا عبودي شاهد ع كلامي

ولو مايبي .. انة مانشوف رسايلة هو وجنان كان ماعطانا اسمة ورقم السر

هاذا دليل انة يبي انة نعرف كل شئ وينحااش ..

بعدين انا ماقلت انة اطلعع

هو الي يبي يطلع بمزاجة وياحلوين لاتقولوني كلام انا ماقلتة


واذا بتوني اطلع ترا عادي

ترا عندي 8 منتديات مسجلة فيهم ومشاركاتي فووق 7000

وعادي يعني

وباي

اقلك شي يمكن انت صح كلامك
يمكن والله العضيم هذا المنتدى اشبه بالمريخ
اكيد تصرفاتكم بجد غريبة لا حولة ولا قوة الا بالله
وشكرا لكي عبير على التوضيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 20, 2010 7:29 am

ههههههههههههههههههههههه يؤ هاذا المنتدى بالمريخ Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ܤܔ♥♥عازفة الاحزان♥♥ܤܔ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1033
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 20, 2010 7:43 am

هههههههههههه اي والله
على مااضن كوكب الزهرة لانو قريب من الشمس الستايل احمر مو هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 20, 2010 10:16 am

هههههههههههههه لاهاذا كوكب زحل ..**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dho0ome love2
صغنون مدلل
صغنون مدلل
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
العمر : 20
الموقع : فــــي كــــل مكــــان يريد قـــلبي

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 20, 2010 10:31 am

منتدى صار باايخ وزهق وكل سب

ومدري شو وعبود الغبي يبي يتعرف حاط رقم جوالة بس مو عارف عبوود خلا لاتصير حبنتي

ولا تحط رقم جوالك مو لا زم تدق بنت

عاد في بنات يسون الحركة يدقوون لنهم يهااااااال

والكل يدافع عن عبوود عشانة حبنتي ويحب الغزل ويحب سوالف مع بنات ههههههههههههههههه

اذا في بنات يحبون يسالفون مع شباب دخلوو منتديا شباب

حمد لله وشكر عبووووووودي خلاص بلا شغل غزل وشغل يهاال ولاا تحط رقم جوواااااااالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kol1245.a7larab.net
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   السبت نوفمبر 20, 2010 10:46 am

Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
..بنت ناس ما تنداس..
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 836
تاريخ التسجيل : 26/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 21, 2010 5:05 am















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 21, 2010 6:53 am

مافهمت عليك يادحووومـي .~. Neutral
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ܤܔ♥♥عازفة الاحزان♥♥ܤܔ
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 1033
تاريخ التسجيل : 10/08/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 21, 2010 9:24 am

دحومي معه حق بس يا عبير هو معك في الراي ليش البيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عيون ليبيا
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 742
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
العمر : 19
الموقع : ليبيا طربلس

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 21, 2010 10:24 am

عبير الورد لتتبت ان كلمك صح بليز جب صورة جنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dho0ome love2
صغنون مدلل
صغنون مدلل
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 25/09/2010
العمر : 20
الموقع : فــــي كــــل مكــــان يريد قـــلبي

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 21, 2010 10:30 am

ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kol1245.a7larab.net
ميمو وبس
صغنون مدلل
صغنون مدلل
avatar

عدد المساهمات : 133
تاريخ التسجيل : 03/11/2010
الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 21, 2010 3:00 pm

عبودي لا تطلع الله يخليك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القمر كله
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 362
تاريخ التسجيل : 05/09/2009
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 21, 2010 3:29 pm

عااادي الناس الي كذا بس يبغون

تطنيش وبس وعلى قولة المثل

( دوى الكلب سفهه)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏عِنَآقْ «
المهندس الصغير
المهندس الصغير
avatar

عدد المساهمات : 3306
تاريخ التسجيل : 19/03/2010
الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا جنان تحب عبودي   الأحد نوفمبر 21, 2010 7:03 pm

اقول انتي ثبتي كلآمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شوفوا جنان تحب عبودي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اطفال وبس  :: الاقترحات والشكاوى-
انتقل الى: